انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جلسة حوارية لكتل نيابية في الكرك والمترشحة الجبور تنحاز للشباب

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الانتخابات النيابية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/06 الساعة 12:39
حجم الخط

مدار الساعة – شارك مترشحون ومترشحات يمثلون قوائم عن محافظة الكرك رعتها منظمة اكشن ايد بالشراكة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ضمن مشروع المشاركة المدنية والسياسية للشباب.
وتحدث في الجلسة، المترشحة الدكتورة آمال الجبور المجالي من قائمة الفارس والمترشح بسام القرالة من قائمة الثقة، والمترشح خالد البواليز من قائمة الحق.

وعرض المترشحون الذين يستعدون لخوض الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر في العاشر من الشهر الحالي، أهم أهداف برامجهم الانتخابية،ودور النائب بين التشريع والرقابة والخدمات، وكيفية تشكيل الكتل.
ولخبرتها الصحفية وخدمتها في العمل الشبابي نحو 30 عاماً تناولت الدكتور الجبور ملف الشباب وأهمية وجود مرافق رياضية وترويحية وركزت على صرورة إنشاء مدينة رياضية في الكرك مشيرة انه تم تحديد أرض في منطقة زحوم منذ ثلاث سنوات ولا زال المشروع "على الورق".

وسلطت الجبور الضوء على اهمية قطاع الشباب والرياضة في الحياة الوطنية وما يمكن ان توفره المرافق الشبابية والرياضية من فرص عمل للشباب.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/06 الساعة 12:39