انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

والد طفل المرور يعتذر للمصريين: لسنا فوق المحاسبة

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,وزارة العدل,النيابة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/04 الساعة 11:52
حجم الخط

مدار الساعة -أصدر المستشار المصري أبو المجد عبدالرحمن، والد الطفل المتهم بالتعدي على رجل شرطة بالقاهرة، بيان اعتذار عما بدر من ابنه من إهانات.

وقال أبو المجد، في بيان له، الثلاثاء، إنه يشعر بالخجل من تصرفات نجله المعروف إعلاميا بـ"طفل المرور" التي قام بها الأيام الماضي، متعهدًا بتقويمه وألا يصدر منه أي إساءات أخرى لاحقًا.

وأضاف أنه ذهب إلى ديوان عام وزارة العدل، للاعتذار لجموع الشعب بجميع طوائفه -من قلب جهة عمله التي يتشرف بالانتماء إليها - عما بدر من نجله سواء في واقعة التعرض بالإيذاء باللفظ لرجل من رجال الشرطة أثناء قيادته سيارة دون حمله ترخيص قيادة، أو عما نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مادة مصورة، تتضمن ما ردده نجله من عبارات بذيئة.

وأكد أبوالمجد عدم وجود أشخاص فوق المحاسبة القانونية، مشيرًا إلى خضوعه شخصيًا إلى القانون الذي يحترمه ويُجله ويتشرف بتنفيذه في محراب القضاء منذ 30 عاما.

وتابع: "للتأكيد على خضوع الجميع للقانون فقد تم إلقاء القبض على نجلي فجر الثلاثاء للمرة الثانية، للتحقيق معه فيما نشره من مقطع مصور جديد احتفل فيه بخروجه من سراي النيابة".

وقال: "أشهد الله تعالى أني تركته دون مرافق ودون محام ليعلم أنه لا أحد فوق القانون".

واختتم المستشار أبوالمجد بيانه بالاعتذار لرجال الشرطة عما بدر من نجله تجاه من يفنون أعمارهم في خدمة مصر، ويتحملون من أجل حماية الشعب الصعاب، معبرًا عن خجله من سلوك نجله الذي تعهد بأنه سيتولى تقويمه ولن يصدر عنه أي تصرف مسيء آخر.

وكانت الأحداث بدأت بمقطع فيديو يظهر فيه طفل يدعى "أحمد" يقود سيارة رفقة عدد من أصدقائه، ويوجه إهانات إلى رجل مرور قبل أن يصدمه عندما طلب منه إظهار رخصة السيارة.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعدما تبين أن والد الطفل يعمل قاضياً، إلى أن أصدرت النيابة العامة بياناً حول الواقعة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/04 الساعة 11:52