انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أسرار ومجالس الأردن.. شخصيتان أمنيتان إلى الواجهة.. احدهما رئيسا للديوان الملكي.. وما قصة نصيحة الوزراء؟ وماذا عن العين الحمود ولحيته وربطته؟ والديحاني يمازح النوباني.. وهذه الرسالة لنذير عبيدات

مدار الساعة,أمانة عمان,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/01 الساعة 20:57
حجم الخط

مدار الساعة - علمت عصفورة "مدار الساعة" من مصادرها ان شخصيتين أمنيتين ستكونان في الواجهة في فترة ما بعد الانتخابات.

رئاسة الديوان

وعلى سيرة الشخصيتين، من المنتظر أن تؤول رئاسة الديوان الملكي العامر إلى إحدى الشخصيتين.

طبيب مشهور

أجرى طبيب مشهور فحص كورونا باسم آخر، حتى لا يتم فضحه. الطبيب والمسؤول حاليا ظهرت نتيجته أنه مصاب. سلامات للمسؤول.

نصيحة للوزراء

جهات قدمت نصيحة للوزراء الجدد بالاشتراك على شبكة الاتصالات المجانية التلغرام.

وعلى سيرة التلغرام

أما وزير البيئة نبيل مصاروة فاشترك بالتلغرام مساء الثلاثاء. مبارك معاليك.

العين الحمود ملتح .. والحمود يلبس الربطة

عصفورة "مدار الساعة" شاهدت مدير الامن العام السابق العين فاضل الحمود ملتحياً ما لفت انتباه الفضوليين من أصدقائه ومعارفه الذين استفسروا من الباشا سبب إطلاق اللحية؟ الحمود رد كان بسبب وباء كورونا. الفضوليون انتقلوا الى سؤال آخر: حسنا. وماذا عن ربطة العنق في إشارة الى ظهوره بالربطة حين نكان مديراً للأمن العام؟.. رد الحمود : صارت تلازمني منذ أن أصبحت عيناً، ولا انزعها الا عند العودة الى المنزل. يبدو الباشا مش خبير بفك وتركيب "الربطات".

زعلت الشركة فأزالت يافطات مترشح

قامت إحدى شركات الدعاية والإعلان بإنزال كافة صور ويافطات احد المرشحين في عمان وإعادتها للمرشح بعد تعليقها في الشوارع والمباني بسبب عدم التزام المرشح بدفع مستحقات الشركة.

مترشح وأفرهول عمال وطن

دعونا نبقى في سياق المترشحين.. فقد أزالت أمانة عمان صور أحد المرشحين في الدائرة الرابعة عمان لأن الصور تمت "بافرهول "عمال الوطن. ويمنع القانون استخدام المرشح لشعار مؤسسة رسمية وهي الأمانة.

"الرأس اللي ما فيه كيف حلال قطعه"

يبدي السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني إعجابه بالمسلسلات الاردنية وخصوصاً البدوية منها. في مناسبة التقى فيها السفير الكويتي، الفنان الكوميدي الاردني زهير النوباني. وخلال اللقاء خاطب الديحاني، النوباني قائلا: امبارح احضرت مسلسل إلك وانبسطت وانت تقول "الراس اللي ما فيه كيف حلال قطعه". وأنا اقول: حلال قطعه.

نذير عبيدات لم يغادر مربع الناطق الاعلامي

قد يقول قائل إن الحكم على العمل الوزاري في حكومة الدكتور الخصاونة ما يزال مبكراً، لكن ماذا عن متخصص في مجال الصحة وقد صار وزيراً؟ المقصود هنا الدكتور نذير عبيدات الذي قفز الى هرم وزارة الصحة وكان يشغل قبل مجيئه للوزارة ناطقاً اعلامياً لملف كورونا في الحكومة السابقة. يفترض بالوزير المتخصص في مهنته الطبية وقد جاء للعمل في الوزارة التي تحتضن المهنة هذه أن يكون منسجماً مع منصبه الجديد ومتصالحاً مع الجمهور والإعلام على حد سواء. الدكتور عبيدات الذي يوصف بـ"الشديد" رغم الهدوء الذي يظهر به على الشاشة، ربما يستمتع بالإدلاء بتصريح او توضيح كما كان يفعل هذا عندما كان ناطقاً اعلامياً. يبدو أن الوزير لم يخرج في مهمته الجديدة عن عباءة الناطق الاعلامي. متغير واحد عند الوزير عبيدات في ظل جائحة كورونا وتوليه وزارة الصحة انه صار لا يستجيب لإستفسار من صحفي على الهاتف. معاليك: من حقك عدم الرد على اتصال هاتفي برقمك الخاص، لكن من حق المواطن والصحفي أن ترد على الاتصال بهاتفك الرسمي لأنه هاتف للخدمة، الا إذا كنت تظن أنك "فوق الرد"!

مدار الساعة ـ نشر في 2020/11/01 الساعة 20:57