انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الدوري الإنجليزي: ليفربول لتأكيد الصدارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/31 الساعة 11:09
مدار الساعة,

مدار الساعة - يستضيف نادي ليفربول نظيره وست هام يونايتد، اليوم السبت، على إستاد أنفيلد، في مباراة الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة استعادة الصدارة.
ويأمل مدرب ليفربول يورغن كلوب في الفوز بمباراة اليوم بأكبر عدد من الأهداف، لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ أنه يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن إيفرتون المتصدر، ونقطة واحدة من نادي أستون فيلا ونادي ليستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع.
بينما يطمع وست هام المباراة في الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتي، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليغ.
ويحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي ونيوكاسل المتواجدين خلفه، ونقطة عن آرسنال صاحب المركز الحادي عشر.
ورغم الأزمة الدفاعية التي يعانى منها ليفربول بسبب غياب نجم دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، إلا أنه يمتلك الكفة الأرجح للفوز في مباراة اليوم، وفقاً للإحصاءات التاريخية، إذ أن "الريدز" لم يتذوق طعم الهزيمة من وست هام خلال آخر 8 مواجهات بينهما (6 انتصارات وتعادلين)، وفاز "الهامرز" في مباراة واحدة خارج ملعبه، من آخر 47 مواجهة بين الفريقين.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/31 الساعة 11:09