انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نونو سانتو يدعو لتعديل نظام الدفع مقابل المشاهدة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/30 الساعة 12:13
حجم الخط

مدار الساعة - طالب مدرب ولفرهامبتون واندرارز نونو إسبريتو سانتو، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالتخلي عن سياستها الحالية المتعلقة بنظام الدفع مقابل المشاهدة بالنسبة للمباريات التي لا تدخل ضمن خطة البث العادية في ظل انتقادات من جانب الجمهور.
وبثت شبكتا بي.تي وسكاي سبورتس جميع مباريات الدوري الممتاز كجزء من تغطيتهما الحالية للمسابقة في إجراء مؤقت بسبب عدم حضور الجماهير للمباريات بسبب جائحة كوفيد-19.
لكن هذا الوضع تغير في وقت سابق من الشهر الجاري طبقاً لخطة مؤقتة وتقرر أن تكون المباريات غير المختارة للبث في أكتوبر (تشرين الأول) الحالي متاحة فقط من خلال منصات الدفع مقابل المشاهدة.
وفي وقت لاحق من اليوم الجمعة، سيلتقي ولفرهامبتون واندرارز مع ضيفه كريستال بالاس وسيتعين على كل من يرغب في مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر دفع 14.95 جنيه إسترليني (19.48 دولار).
وعن ذلك قال نونو للصحافيين: "عليهم البحث عن حل أفضل من ذلك.. للأسف لا نملك النظام الأفضل ونتمنى أن تكون هناك خطط للقيام بذلك".
وأضاف المدرب: "أعتقد أن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدنا، ما يمكنني رؤيته من خلال الأرقام هو أن الناس غير مهتمين بما يحدث الآن".
وقالت رابطة الدوري الممتاز إنها مددت العمل بنظام الدفع مقابل المشاهدة ليشمل المباريات المقررة ما بين السادس والثامن من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
وأضافت الرابطة أنها ستراجع كل ما يتعلق بنظام الدفع مقابل المشاهدة قبل عودة مباريات الدوري الممتاز بعد العطلة الدولية في وقت لاحق من الشهر المقبل.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/30 الساعة 12:13