انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تجار العاصمة يشكرون امانة عمان والأمن العام (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/26 الساعة 16:19
امانة عمان,الأمن العام,مدار الساعة,أمانة عمان,الامن العام,معان,أمين عمان,

مدار الساعة - عبرّ تجار العاصمة وسط البلد والهاشمي الشمالي عن تقديرهم لما اقدمت اليه أمانة عمان الكبرى بالتعاون مع مديرية الامن العام والأجهزة المساعدة لوضع حد للعشوائيات والاعتداءات على حقوق التجار المرخصين.

لقد نفذت هذه الجهات الأحد حملة امنية لإزالة العشوائيات والتي كانت تعتدي على حقوق التجار المرخصين وتغلق أرصفة المشاة والشوارع والتي تشكل ازدحاماً على الطرقات.

وجاء تنفيذ الحملة حيث بعد ورود شكاوى من قبل تجار وسط البلد والهاشمي الشمالي استجابت لها مديرية دائرة الضبط العشوائي م عبدالوهاب اللوزي ورئيس ومركز امن المدينة المقدم جراح العمرو لتطبيق القانون على المخالفين من المتنفذين الذين يأجرون أرصفة المشاه التي لا يتجاوز عرض الرصيف المتر ونصف المتر لمجموعة وافدين وهو نوع جديد من فرض الإتاوات التي من شأنها تعكير صفو القطاع التجاري المرخص.

وناشد التجار امانة عمان ومديرية الأمن العام بإستمرار مثل هذه الحملات لإنهاء معاناتهم.

من جهتها اعلنت امانة عمان عن وجود سبعة أسواق شعبية ضمن حدود امانة عمان يستطيع كل صاحب بسطة بالتوجه والتقدم بطلب للحصول على بسطه بعيدآ عن أرصفة المشاة والشوارع.

وقدم التجار المشتكون الشكر لأمين عمان الدكتور يوسف الشواربة ولمدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة وللمقدم جراح العمرو ورئيس مركز أمن المدينة المقدم جراح العمرو و مدير دائرة الضبط العشوائي م عبد الوهاب اللوزي .






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/26 الساعة 16:19