انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توفيق الحلالمة إلى الزرقاء لتفقد الحملات الأمنية ضد فارضي الاتاوات وأصحاب السوابق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مديرية الأمن العام,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/18 الساعة 08:18
حجم الخط

مدار الساعة - علمت مدار الساعة ان وزير الداخلية توفيق الحلالمة سيشرف اليوم الأحد على الحملات الامنية ضد فارضي الاتاوات وأصحاب السوابق في محافظة الزرقاء، التي شهدت الحادثة البشعة ضد الفتى صالح.

وكان مدير الامن العام اللواء حسين الحواتمة، أعلن ان مديرية الأمن العام ماضية في عملها وحملاتها وواجباتها اليومية المتخذة لإلقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات والخارجين على القانون.

وأضاف الحواتمة، سنضرب بيد من حديد على كل من يهدد أمن الوطن والمواطن، كنا وسنبقى الطرف الأقوى في المعادلة، نستمد العزم والتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مدعومين من قبل الأردنيين الشرفاء الغيورين على أمن الوطن.

يأتي ذلك في وقت بينت مديرية الأمن العام أمس السبت قيام عدد من المطلوبين على قضايا متعلقة بالبلطجة والعنف وفرض الأتاوات، بتسليم أنفسهم للأمن العام بعد تحديد أماكن وجودهم، ومعرفتهم بنية إلقاء القبض عليهم .

وفي هذا الصدد أكدت المديرية في بيان لهامساء امس أنها باشرت حملات امنية مكثفة على كافة هؤلاء الاشخاص فيما ستتعامل مع كل من يسلم نفسه وفقاً لأحكام القانون وأنها تحارب الجريمة والسلوك المنافي للقانون وليس أشخاصاً أو أسماء إلا بحدود تنفيذ التشريعات والحفاظ على أمن المجتمع، لافتة أن الأمن العام عمل وسيعمل دوماً بهدف الإصلاح وليس الانتقام.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/18 الساعة 08:18