انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الاردن يفوز بعضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي (CMAS ) للرياضات المائية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/02 الساعة 18:16
الاردن,مدار الساعة,الاتحاد الملكي للرياضات البحرية,العقبة,عوجان,

مدار الساعة - فاز الاردن بعضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي (CMAS ) للرياضات المائية ومثله رئيس الاتحاد العربي السابق سميون خوري ممثلاً حالياً عن الاتحاد الملكي للرياضات البحرية في الانتخابات الادارية التي جرت مؤخراً .

من جهة اخرى قرر الاتحاد الملكي للرياضات البحرية تبني تشكيل منتخب وطني لسباحة الزعانف والشراع للمشاركة في الاستحقاقات القادمة محلياً وعربياً حسب رئيس الاتحاد محمود الطراونة .

وبين الطراونة انه ولغاية تشكيل المنتخب ينوي الاتحاد اقامة بطولة محلية تنشيطية " بطولة الاستقلال " بهدف اختيار عناصر المنتخب بمشاركة المدراس الحكومية والخاصة والمراكز التي تعني بالرياضات البحرية .

واكد الطراونة ان البطولة ستقام برعاية محافظ العقبة حجازي عساف في 25 الشهر الحالي على مسبح مدينة الامير حمزة الرياضية ، مشيراً البطولة ستفرز المنتخب الوطني لسباحة الزعانف ، حيث سيتم تاهيل اللاعبين *وتدريبهم وفق اسس علمية للمشاركة في البطولات التي سيقيمها الاتحاد العربي للغوص والانقاذ والبطولات التي ستستظيفها مدينة العقبة خلال المرحلة المقبلة .

وكان الاتحاد الملكي الاردني قد قرر تشكيل لجنة اعلامية من الزملاء احمد الرواشدة من جريدة الغد مقرراً وعضوية الزملاء امين المعايطة من وكالة الانباء الاردنية ورعد عوجان من التلفزيون الاردني وفارس &فيومي من جريدة الرأي ومحمد الخوالدة من اذاعة صوت العقبة وطلال الكباريتي من جريدة الانباط.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/02 الساعة 18:16