مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

تعليق الدوام في مكاتب مياهنا في الزرقاء

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,كورونا
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قالت شركة مياه الأردن (مياهنا)، إنها ستعلق الدوام في مكاتب ادارة مياه الزرقاء في شارع المصفاة غدا الاربعاء وبعد غد الخميس، بسبب ظهور إصابتين بين عامليها بفيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء "حرصا على سلامة المراجعين والموظفين أغلقت الشركة مكاتبها أمام المراجعين والموظفين في مكاتبها في الزرقاء، لاتخاذ الاجراءات الاحتياطية اللازمة، ولتتمكن من اعادة تعقيم المباني وفحص موظفيها، حفاظا على السلامة العامة.

وأكدت الشركة في بيانها أهمية تطبيق البروتوكول المعمول به في المؤسسات الرسمية؛ لسلامة المواطنين، وتجنبا لظهور إصابات جديدة، داعية الجميع إلى اتخاذ الاجراءات الاحترازية، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الحكومة واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لتحقيق السلامة للجميع.


مدار الساعة ـ