انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إطفاءات مبرمجة للتيار الكهربائي بالكرك (أسماء مناطق)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,شركة توزيع الكهرباء,شركة الكهرباء الوطنية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/13 الساعة 12:54
حجم الخط

مدار الساعة - قال مساعد المدير العام لتطوير الأعمال في شركة توزيع الكهرباء والناطق الإعلامي المهندس سامي الزواتين، إن شركة الكهرباء الوطنية ستقوم بإطفاء مبرمج لخط القطرانة/ الكرك (132 ك.ف) وخط القطرانة/ الكرك الجديدة (132 ك.ف)، يومي الجمعة والسبت المقبلين من الساعة السادسة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا من كل يوم.

ويأتي ذلك لتنفيذ أعمال من جهة شركة الكهرباء لاستكمال العمل في مشروع الممر الاخضر 400 ك.ف، لوجود تقاطعات مع خط القطرانة الكرك، للمحافظة على استقرارية النظام الكهربائي حسب ما ورد من شركة الكهرباء الوطنيّة لشركة توزيع الكهرباء.

وأشارت شركة التوزيع الكهرباء في بيان اليوم الثلاثاء، الى ان الإطفاء المبرمج سيؤدي الى فصل التيار الكهربائي عن المحطات الرئيسية التالية: (محطة الكرك، محطة الكرك الجديدة، محطة غور الصافي).

واضافت إن مشتركيها في مناطق (لواء قصبة الكرك، لواء فقوع، لواء عي، لواء الأغوار الجنوبية، لواء المزار، لواء القصر، قضاء مؤاب، قضاء الموجب، قضاء المزرعة)، سيتأثرون بالانقطاع الكهربائي.

واوضحت شركة توزيع الكهرباء، أنه كان من المقرر اجراء الاطفاءات خلال شهر ايلول الماضي ولمدة أربعة أيام، الا انه تم التواصل مع شركة الكهرباء الوطنية لتأجيل الاطفاءات ما امكن الى فصل الشتاء، كما تم تحديد اليومين المشار لهما اعلاه كموعد للاطفاءات.

واكدت الشركة أن تأجيل الإطفاء اكثر من ذلك قد يتسبب بحصول معوقات في الأيام القادمة، وانه يلزم إنجاز هذا العمل خلال أسرع وقت ممكن للمحافظة على استقرارية النظام الكهربائي.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/13 الساعة 12:54