انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اتفاقية شراكة بين «أبوغزاله» والمجلس الثقافي البريطاني لتوسيع نطاق الفرص التعليمية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جمهورية مصر العربية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/11 الساعة 12:06
حجم الخط

مدار الساعة - وقّع المجلس الثقافي البريطاني اتفاقية شراكة مع طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات (TAGITI)، إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية ومقرها في العاصمة المصرية القاهرة، لتصبح أبوغزاله مركز إجراء امتحانات كامتحان اللغة الإنجليزية الدولي "IELTS" وامتحان "CFA" الدولي بجزأيه الثاني والثالث.

وقع الاتفاقية عن المجلس مكسيم رايمان وعن الشركة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزاله العالمية الأستاذة سمر اللباد، في مقر الشركة في القرية الذكية في القاهرة.

ويعد امتحان اللغة الإنجليزية الدولي "IELTS" أشهر امتحان في العالم، وهو يقيس الكفاءة اللغوية للأشخاص الراغبين في الدراسة أو العمل في الأماكن التي تستخدم فيها اللغة الإنجليزية للتواصل. وامتحان "IELTS" معتمد من قبل أكثر من 11000 منظمة في 140 دولة، بما في ذلك المؤسسات الحكومية والأكاديمية والتوظيف، كما يعتبر امتحان CFA بجزأيه من أشهر الامتحانات الدولية للعاملين في مجال تحليل البيانات المالية.

وتتيح الاتفاقية تقديم امتحان "IELTS" في مقرات الشركة كمركز اختبار جديد، تطبيقا لهدف المعهد في توسيع سبل الوصول لمؤهل "IELTS" لجميع الراغبين في تحسين فرصهم المهنية والتعليمية، كما يوفر هذا التعاون فرصا لمتقدمي الامتحان للخضوع للامتحان بكل راحة ويسر، خاصة وأن مركز "أبوغزاله" يعمل وفقاً للمعايير الدولية، ويوفر بيئة اختبار ممتازة وآمنة".

يشار إلى أن المتقدمين للامتحان قادرين على الاختيار من بين الأماكن المختلفة المخصصة للامتحان باستخدام عملية التسجيل المعمول بها في جمهورية مصر العربية.

طلال أبوغزاله لتكنولوجيا المعلومات (TAGITI)

هي شركة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات المهنية في مجال تقنية المعلومات والاتصالات والاستشارات وتطوير البرمجيات، تقدم خدمات ذات مستوى عالمي في تنفيذ حوكمة تقنية المعلومات وتطوير استراتيجية تقنية المعلومات وتدقيق تقنية وأمن المعلومات والخدمات السحابية وتطوير حلول الأعمال وتطوير مواقع الويب وتدقيق الويب والتسويق الرقمي والأرشفة وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول.

المجلس الثقافي البريطاني

المجلس الثقافي البريطاني هو منظمة دولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. يعمل مع أكثر من 100 دولة في مجالات الفن والثقافة، واللغة الإنجليزية، والتعليم والمجتمع المدني. في العام الماضي، وقد تمكن من الوصول لأكثر من 75 مليون شخص بشكل مباشر و758 مليون شخص بشكل عام عبر الإنترنت والبث والمنشورات. ويقدم مساهمة إيجابية في البلدان التي يعمل معها- بتغيير حياة الأفراد من خلال خلق الفرص وبناء العلاقات وتوليد الثقة. كما يعد المجلس مؤسسة خيرية بريطانية يحكمها الميثاق الملكي وهيئة عامة بريطانية، ويتلقى منحة تمويل أساسية بنسبة 15% من حكومة المملكة المتحدة.




مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/11 الساعة 12:06