انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ألمدرب المصري رضا عبد العال: سأطور أداء صلاح أكثر من كلوب

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/10 الساعة 15:08
حجم الخط

مدار الساعة - وعد رضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بتطوير أداء النجم المصري محمد صلاح أكثر من مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي.

وطالب عبد العال، عبر مداخلة لبرنامج "اللعيب" بقناة "mbc masr" بمنحه الفرصة لقيادة منتخب مصر في المرحلة المقبلة، ووعد بقيادة مصر للتأهل لكأس العالم والفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية.

وقال عبد العال: "معي سيتألق صلاح وسيظهر بصورة أفضل مما هو عليها في منتخب مصر، وسأقول له أمورا فنية لم يخبره بها كلوب".

وأضاف: "سأشرك صلاح بمركز رأس الحربة وهو الدور الذي يجب أن يلعب به حتى في ليفربول للاستفادة من سرعاته في عمق الدفاع ومنحه الفرصة للوصول للمرمى من أقصر الطرق".

وتابع: "سأعطي الفرصة لبعض اللاعبين الموهوبين وألعب بطريقة هجومية للضغط على المنافسين، ولو توليت قيادة المنتخب قد يكون لمحمود حسن تريزيجيه دور مختلف عما يقدمه حاليا، وينسى انشغاله بالأمور الدفاعية ليكون هدافا لا يقل عن صلاح، كما أنني سألعب برمضان صبحي وصالح جمعة".

وأكد أنه سيلعب بثنائي الوسط حمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة كلاعب ارتكاز، وفي خط الدفاع سيعطي الفرصة لمحمود الونش وأحمد رمضان بيكهام في عمق الدفاع بجانب محمد هاني أو أحمد فتحي يمينا وأحمد أبو الفتوح يسارا مع حارس يجيد اللعب بقدميه سواء محمد الشناوي أو محمد أبوجبل أو محمد عبد المنصف.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/10 الساعة 15:08