انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

قائمة الوفاء ( مادبا -ذيبان) تسجل أوراقها رسمبا (اسماء)

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الهيئة المستقلة للانتخاب,الانتخابات البرلمانية
مدار الساعة ـ
حجم الخط


قدمت قائمة (الوفاء) في محافظة مأدبا / لواء ذيبان اليوم رسميا أوراقها إلى الهيئة المستقلة للانتخابات لخوض غمار الانتخابات البرلمانية المنوي اجرائها في العاشر من شهر تشرين الثاني القادم.
وضمت القائمة كلا من؛ التربوية أسماء صالح الرواحنة، المستشارصالح ناصر الفقهاء، الدكتور المحامي عبدالرحمن عبيدالله الوليدات، الدكتورعبدالهادي سليمان البريزات، المهندس مجدي نورس اليعقوب.
وكانت القائمة قد أكدت في بيان لها عن التشكيل " أن تمثيل إرادة المواطن في التشريع والرقابة هو المسار القويم لإحداث التغييرالمأمول ، وهو المسار الذي لن تحيد عنه قائمة الوفاء ، انطلاقا من واجبها القيمي والأخلاقي، وفهمها لمرامي الرسالة البرلمانية، ودورها الوطني في وقت بالغ الحساسية من عمر الدولة الأردنية.
وقالت "أن تحقيق قيم العدالة والمساواة وحماية الحريات العامة، وجلب الاستثمار، والتشغيل، هي الترجمة الفعلية لمضامين "الحياة الكريمة" المنشودة. التي ستضع رؤيتها لها في برنامج انتخابي مفصل تقدمه لأهالي المحافظة -لواء ذيبان لاحقا .

مدار الساعة ـ