انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الفراية: لا توجه لفرض الحظر الشامل لفترات طويلة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/08 الساعة 12:36
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، إن الاستثناءات التي منحت للتنقل والعمل خلال حظر التجول الشامل، جاءت من أجل استدامة بعض القطاعات الحيوية في المملكة.

ودعا الفراية في حديث لـ "التلفزيون الأردني"، المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية والتعاون مع فرق التقصي الوبائي لتحقيق الهدف المنشود من الحظر الشامل.

وحول تكرار الحظر الشامل، قال الفراية، إنه لا توجهات بأن يكون الحظر الشامل لفترات طويلة، متوقعاً أن يكون حظر مشابه لهذا الاسبوع خلال الأسابيع القادمة،

وأوضح أن الحكام الاداريين لديهم الصلاحية لمنح التصاريح للحالات الانسانية في المناطق المختلفة بالمملكة.

وأشار الى أن دوريات الأمن العام المنتشرة في نقاط الغلق، لديها الصلاحية بمنح العبور لأي حالة انسانية أو المرضى خلال الحظر الشامل.

وبيّن الفراية، أنه تم منح استثناءات للعاملين في مطار الملكة علياء والعاملين في الجمارك، لضمان ديمومة العمل في المطار، بالاضافة تسهيل عبور المسافرين سواء القادمين أو المغادرين عبر النقاط الأمنية.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/08 الساعة 12:36