انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هذه المنطقة المقصودة بالعزل في حي الصالحين (خريطة)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/05 الساعة 20:32
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقودة - وردت مدار الساعة استفسارات كثيرة عن قرار لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد اليوم الاثنين عزل مناطق في أحياء الصالحين، وماهي حدود المنطقة المقصودة.

محافظ العاصمة الدكتور سعد الشهاب أجاب استفسار مدار الساعة بقوله إن المنطقة المقصودة هي التي تقع قرب مدرسة الدر المنثور في ام السماق، وليس المنطقة الممتدة من شارع خلدا إلى مكة مول.

وتحديدا فان المنطقة المقصودة في حي الصالحين هي المحصورة من شارع دير العسل غربا، شارع عواد الفرحان النعيمات جنوبا، شارع خالد إبراهيم شرقا، وشارع عتبة بن غزوان شمالا.

وكانت قرّرت لجنة استدامة سلاسل العمل والإنتاج والتوريد اليوم الاثنين عزل مناطق في أحياء الصالحين والمقابلين وأم نوّارة في العاصمة عمّان، وبلدة بلعما في محافظة المفرق، وبلدة مرصع في محافظة جرش، وفرض حظر التجوّل الشامل في هذه المناطق، اعتباراً من الساعة السادسة من صباح يوم بعد غدٍ الأربعاء الموافق للسابع من تشرين الأوّل ٢٠٢٠م ولمدّة أسبوع، وذلك نظراً لسوء الحالة الوبائيّة فيهما.


مدار الساعة ـ نشر في 2020/10/05 الساعة 20:32