انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اليسار والقوميون يبدأون في تشكيل قوائمهم (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/30 الساعة 13:55
مدار الساعة,الانتخابات النيابية,عمان,اربد,البلقاء,مادبا,الكرك,

مدار الساعة - خاص - بدات قوائم الاحزاب اليسارية والقومية تتشكل وتظهر للعلن رويدا رويدا، اذ تم الاعلان مؤخرا عن قائمة لخوض الانتخابات النيابية التي ستجري في العاشر من تشرين ثاني، فقد اعلن عن قائمة في الدائرة الثانية في العاصمة عمان ضمت كلاً من: عبدالحافظ سلامة، موسى العزب، غادة حماد، خليل ابو غوش، وكمال الدين ابو حلاوة، فيما سيتم استكمال القائمة خلال الأيام القليلة القادمة.

كما توافقت الاحزاب اليسارية والقومية على تشكيل قائمة لها في الدائرة الأولى - عمان حيث ضمت القائمة: علي الجرجاوي، محمد نعمان، نهلة الجمزاوي، عبد الرحيم شكري، ماجد سرحان، حمود الحجاج العدوان.

وفي محافظة اربد اعلن عن نواه قائمة لخوض الاتنتخابات النيابية عن الدائرة الاولى في المحافظة وضمت كلاً من قدري عبندة، مجند ابراهيم العبسي، فادي طبيشات، احمد حسين.

وفي محافظتي الزرقاء والبلقاء تواصل شخصيات يسارية وقومية عقد لقاءات لجهة التوافق على قائمة لخوض الانتخابات في هاتين المحافظتين، فيما شارفت قائمة احزاب اليسار والقوميين على أن تتشكل في محافظتي مادبا والكرك.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/30 الساعة 13:55