انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

السعود للطويسي : ’رفع علم الإحتلال في الجامعة الأردنية استفزاز للشعب الأردني والفلسطيني‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/01 الساعة 09:59
الجامعة الأردنية,الأردن,فلسطين,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود رسالة لوزير التعليم العالي عادل الطويسي انتقادا لاذعا لرفع العلم الاسرائيلي في فعالية اقيمت في الجامعة الاردنية الخميس .

وطالب السعود في بيان له اليوم الاثنين ، من الطويسي بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة من خلف هذه الفعالية وتنظيمها في ظل الوقت الراهن الذي يعيش فيه اسرانا الاردنيون والفلسطينيون في سجون الاحتلال .

واوضح أن "رفع علم الكيان الصهيوني رمز الإرهاب والاحتلال والعنصرية والجرائم ضد الإنسانية في العالم» في الجامعة الاردنية ما هو الا استفزاز للشعب الأردني والفلسطيني في عقر داره وفوق تراب الوطن".

و استنكر السعود رفع علم اسرائيل الى جانب الدول الاخرى المشاركة في الفاعلية، معتبرا ان التصرف اعتراف باسرائيل كدولة و بيهوديتها، على حساب دماء الشعب الفلسطيني و ماذا نتج عنه من ويلات الاحتلال منذ عام 1948 و حتى يومنا هذا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/05/01 الساعة 09:59