انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توقيع اتفاقية تجديد رخصة اتصالات فئوية عامة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,هيئة تنظيم قطاع الاتصالات
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/22 الساعة 13:12
حجم الخط

مدار الساعة - وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفئوية لشركة "رويترز لمتد" للأنباء والاعلام المحدودة. ووقع الاتفاقية رئيس مجلس المفوضين الدكتور المهندس غازي الجبور، وممثل الشركة في الاردن هبة طوطح بحضور عدد من اعضاء مجلس مفوضي الهيئة ومعنيين من الشركة. واشارت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، الى أن الرخصة تمكن الشركة من تقديم خدمات نقل البيانات والاخبار من خلال استخدام محطات طرفية ساتلية لشريحة واسعة من المستفيدين داخل المملكة، تشمل محطات التلفزة الاخبارية المحلية والاجنبية، بالاضافة الى امكانية توفير بعض الخدمات المتعلقة بالقطاعات المصرفية والاعمال. واشار الجبور الى أن الهيئة تسعى دائما لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العاملة في السوق الاردني، للنهوض بقطاع الاتصالات في المملكة وبما يضمن حماية حقوق جميع الاطراف ذات العلاقة.

كما تسعى إلى تمكين الشركات المرخصة لديها من تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات المتنوعة، بما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطوير القطاعات الاخرى التي تعتمد على خدمات الاتصالات المتطورة، كقطاع الاعلام.

ومُنحت شركة "رويترز ليمتد" عدداً من رخص الترددات للمحطات الارضية الثابتة الساتلية للمشتركين لديها والتي تسعى من خلالها لتقديم خدماتها الاعلامية المرتبطة بخدمات الاتصالات. --(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/22 الساعة 13:12