انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النائب هيثم زيادين يحرك شكوى ضد مستشفى خاص بالعاصمة عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المستشفيات الخاصة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/21 الساعة 19:35
حجم الخط

مدار الساعة - تغريد قرقودة - أعلن النائب هيثم زيادين نيته رفع شكوى بحق مستشفى خاص مشهور في العاصمة عمان، بعد ابقاء ابن عمه وزوج شقيقته نحو اربع ساعات في غرفة الطوارئ وعدم نقله إلى غرفة العناية الحثيثة، بانتظار موافقات التأمين، ما أدى إلى وفاته اول من امس.

النائب زيادين قال لـ مدار الساعة إن ابن عمه وزوج شقيقته أدخل طوارئ المستشفى وبقي فيها لنحو أربع ساعات ولم يسمح له الدخول إلى غرفة العناية الحثيثة لإنقاذ حياته، حيث طلبت إدارة المستشفى من ذويه انتظار قدوم موافقة التأمين لإجراء العملية اللازمة له رغم ما يعانيه من نزيف معدة وأعراض جلطة.

واشار النائب زيادين إلى أن المستشفى طلب انتظار موافقات التأمين قبل اجراء العملية رغم ان زوج شقيقته وابن عمه كتب لهم تعهدا بضمان حقهم لكن المستشفى رفض، ما أدى الى وفاة المريض قبل أن تصل موافقات التأمين.

ونوه زيادين انه بصدد تقديم شكوى على المستشفى لما الحقه من ضرر بالغ واستهتار بحق روح مواطن.

زيادين نوه بان شكواه هذه لا تأتي فقط لاجل ابن عمه "الذي توفي وانتهى امره رحمة الله عليه" ولكن "من اجل كل مواطن اردني سيلاقي نفس الظروف والمعطيات ويلقى استهتارا من قبل شركات التأمين والمستشفيات الخاصة.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/21 الساعة 19:35