انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ايمان عكور تكتب: سقط سهوا..!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/21 الساعة 15:16
مدار الساعة,كورونا,اقتصاد,وزارة الصحة,

بقلم ايمان عكور

خلال الاشهر الماضية ووسط الخوف والتعب والقهر والتخبط والأخطاء وتصفية الحسابات بين المسؤولين وعشرات اوامر هجوم ودفاعات.. وما بين منصات وهوشات ودفعيات وسرقات..
كثير اشياء سقطت سهوا..!

سقط سهوا ان المواطن خلص استوى ولم يعد قادرا على تحمل غلطة واحدة من حكومته..!

سقط سهوا أن اجراءاتكم في الحد من انتشار وحش كورونا زادت الطين بلة، وبالعكس جعلت من كورونا بطل صرنا متعايشين معه ومش خايفين يهجم علينا...!
الخوف منكم انتو..!

سقط سهوا.. ان سياسة الجباية التي تفننتوا فيها هي اللي فتكت بصحة الشعب في حين كورونا اللي قرب يرحل عن العالم كان ارحم منكم بكثير..!

سقط سهوا.. ان تدمير الاقتصاد وافلاس جيوب الناس بدها سنين طويلة حتى تتعافى، وانتو بعدكم مصدقين حالكم وحاملين السلم بالعرض بتدمروا كل من يقف بوجه ابداعاتكم ( الغبية) احيانا..!

سقط سهوا ان اغلاق الأسواق والمطاعم لمنع مخالط الخلطة المخلوطية من الاصابة بكورونا هو اغلاق لشرايين عشرات الالاف من الأسر اللي قوت يومها مرتبط فيها.

سقط سهوا.. ان الازمات النفسية اللي خلقتوها عند الاطفال بحجة الخوف على صحتهم هي اكبر من ازمة كورونا بعظمته.. كل اللي عملتوه انكم خلقتوا جيل مرعوب مهزوز لا يثق بحبكم ابدا..!

سقط سهوا.. ان الاعتراف بالذنب فضيلة بدل من الاستمرار فيه.. ترا عادي بنسامحكم مهو احنا بالنهاية شعب طيب مسكين، وانتوا استغليتوا هالخصلة فينا لمصالحكم..!

سقط سهوا.. وسقط سهوا.. وسقط سهوا
ساعدوني اتذكر

ملاحظة..
سقط سهوا في دعوة وزارة الصحة لتكريم مجموعة من كوادرها اللي تعبوا خلال كورونا في احتفال خاص،
( بدل 20 المعزومين كانوا 200)
معلش.. الصفر الزيادة اجا لانه متعودين على زيادة الاصفار والتهويل..

وياما راح تسقط اشياء كثيرة سهوا وسهوا..
صح النوم..!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/21 الساعة 15:16