انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إصابة 3 طلاب ومعلمتين وآذنة بكورونا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/17 الساعة 17:44
حجم الخط

مدار الساعة - قررت وزارة التربية والتعليم تحويل سبع ( 7 ) مدارس لنظام التعلم عن بعد لمدة 14 يوما لهذا اليوم الخميس 17 - 9 - 2020 والتي يوجد فيها طلبة صفوف ثلاث اولى وطلبة ثانوية عامة كإجراء احترازي، بعد تسجيل إصابة 3 طلاب ومعلمتين واذنة في هذه المدارس.

وبينت الوزارة ان المدارس هي :

** المدارس الحكومية

: 1- الروضة الثانوية للبنين /اصابة طالب/مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية

. 2- أم كلثوم الأساسية المختلطة /اصابة عاملة ( آذنة ) / مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية

. 3- العجاجرة الأساسية المختلطة /اصابة معلمة/ مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية .

** المدارس الخاصة :

التحول إلى التعليم عن بعد في أربع ( 4 ) مدارس خاصة لإصابة طالبتين في مدرستين ومعلمة في مدرسة اخرى وكإجراء احترازي في المدرسة الرابعة .

وبذلك يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابا فيها او كإجراء احترازي 106 مدرسة و 63 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات بمجموع 169 مدرسة .

وعدد الإصابات الإجمالي للطلاب في جميع المدارس 89 طالبا وطالبة 53 معلما ومعلمة و 7 مستخدمين و ثلاثة موظفين في مديريتي تربية. مع العلم بأن جميع الإصابات كانت مخالطة لمصابين من خارج المدارس .

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/17 الساعة 17:44