انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

تفعيل قانون خدمة العلم

مدار الساعة,مقالات,وزارة العمل
مدار الساعة ـ
حجم الخط

بقلم: محمد سويلم جراد

مما لا شك فيه أن اغلب الاردنيين قد استقبلوا خطاب رئيس الوزراء بما يتعلق بتفعيل قانون خدمة العلم بكل تقدير واعتزاز كيف لا وهو المشروع الوطني الذي ينهض بالشباب ويعزز من صقل الهوية الوطنية والانضباط و بطريقة وحلة جديدة تدفع باتجاه استثمار طاقات الشباب وتسويق كفاءتهم.

ومما لاشك فيه ان الثقة كبيرة بالشركاء لهذا المشروع الوطني وهم وزارة العمل ممثلة بمعالي نضال البطاينة والمؤسسة العسكرية ممثلة بعطوفة رئيس هيئة الاركان للقوات المسلحة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي..

فهنيئا لابنائنا هذا الجهد الوطني الذي لطالما نظرنا فيه للمؤسسة العسكرية بعين الفخر والاعتزاز كيف لا وهي التي تحدث الطمأنينة والأمان أينما حلت فهي كما يقال مصنع الرجال.. نتعرض كل يوم لرؤية الفوتيك الباهي والشعار الذي نجل ونستذكر من خدموا الوطن من خلال هذه المؤسسة العريقة امثال حابس المجالي والامير زيد بن شاكر وغيرهما الكثير الكثير من ابناء الوطن على امتداده..

ومن هنا فالمؤسسة العسكرية عندما يسند لها واجب تكون نتيجته النجاح..

حفظ الله وطننا العزيز وانعم عليه بالرخاء واطال الله في عمر جلالة الملك المعظم وأعز ملكه..

مدار الساعة ـ