انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

النعيمي: التحول للتعليم عن بعد في جميع مدارس الاردن باستثناء ’الصف الاول حتى الثالث والتوجيهي‘

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,رئاسة الوزراء
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/14 الساعة 19:11
حجم الخط

النعيمي: التحول للتعليم عن بعد في جميع مدارس الاردن باستثناء الصف الاول حتى الثالث والتوجيهي

مدار الساعة - تغريد قرقودة - تحدث وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، خلال إيجاز صحفي، في رئاسة الوزراء الاثنين، للحديث عن مستجدات الحالة الوبائية في المملكة والإجراءات الحكومية للتعامل معها.

وقال النعيمي، إنه تم تعليق دوام الطلبة والتحول إلى التعليم عن بعد في جميع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث والثقافة العسكرية لمدة أسبوعين اعتبارا من يوم الخميس.

وأضاف النعيمي أن عدد الطلبة المصابين في جميع المدارس 75 طالبا وطالبة، و 47 معلما ومعلمة وموظفان في إحدى المديريات و 6 مستخدمين، مع العلم بأن جميع الإصابات المثبتة لم تكن من داخل المدارس وإنما حدثت من مخالطة المصابين لأقرباء لهم.

وتابع النعيمي: "يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابات فيها 88 مدرسة مدرسة و 61 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/14 الساعة 19:11