انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مسح شامل للأسر المنتفعة من برنامج المعونة الشهرية المتكررة

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,صندوق المعونة الوطنية,وكالة الأنباء الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/13 الساعة 21:31
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة، إن الصندوق سيجري مسحًا شاملًا للأسر المنتفعة من برنامج المعونة الشهرية المتكررة، اعتباراً من هذا الأسبوع.

وأضاف المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن الهدف من المسح هو التحقق من أوضاع الأسر المنتفعة، ورصد المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية لها.

وبين أن الباحثين الميدانيين سيقومون بالاتصال مع المنتفع لتحديد موعد الزيارة لبيته، مع مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة، مشيراً إلى أن الباحثين سليتزمون في زياراتهم ببروتوكول خاص بالزيارة الميدانية، يراعي الجانب الصحي والوبائي السائد حاليًا في المملكة.

وأوضح المشاقبة أن الصندوق زود الباحثين الميدانيين بكتاب يوضح واجبهم الرسمي من قبل الصندوق، بهدف تسهيل مهمتهم، مشيراً إلى أن عدد المنتفعين من برنامج المعونة المالية الشهرية المتكررة بلغ نحو 105 آلاف أسرة، بكلفة مالية سنوية تزيد عن 100

مليون دينار.

--(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/13 الساعة 21:31