انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أرتيتا يعلق على مستقبل ثلاثي آرسنال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/12 الساعة 11:44
حجم الخط

مدار الساعة - أكد مدرب آرسنال، مايكل أرتيتا، ثقته الشديدة في إمكانية تمديد مهاجم الفريق، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لعقده مع الجانرز.

وكان أرتيتا قد صرح أواخر الموسم الماضي، أنه واثق من بقاء المهاجم الجابوني مع الفريق اللندني، وعاد ليشدد على أنه لا يزال يحتفظ بهذه الثقة.

وسئل أرتيتا خلال مؤتمر صحفي افتراضي، قبل لقاء آرسنال أمام فولهام بالبريميرليج، عن سير المفاوضات مع أوباميانج، وأجاب "استطيع القول إنني أكثر ثقة مما كنت عليه في نهاية الموسم".

وواصل أرتيتا، رفضه التعليق حول إمكانية إشراك مسعود أوزيل في المباريات بقوله "لا يوجد جديد، كل اللاعبين المتاحين هنا والذين يملكون تعاقدات مع آرسنال، تمت معاملتهم بالطريقة ذاتها، الكل يتدرب ويبذل أقصى جهده في كل حصة تدريبية".

وعما إذا كان يتوقع بقاء الحارس إيميليانو مارتينيز مع الفريق، علق "لا استطيع إيقاف كل التكهنات عن خروج لاعبينا، سأقول إنني لا أريد التعليق على اللاعبين من ناحية فردية دون أن يكون لدي إجابة مناسبة".

وعما إذا كانت تصريحات المدير الرياضي في ليون، جونينيو، صحيحة حول إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين الناديين، ينتقل من خلالها حسام عوار لآرسنال، وماتيو جوندوزي إلى الطرف الآخر، قال أرتيتا "لا أعرف، لن أناقش الأمور الداخلية هنا، لكن استطيع القول أن الكثير من الأمور ليست صحيحة".

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/12 الساعة 11:44