انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدكتور صادق العتوم مدير مستشفى جرش الحكومي

مدار الساعة,مقالات,مستشفى جرش
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/10 الساعة 11:19
حجم الخط

مدار الساعة - كتب: هشام حمدالله البرماوي

الحديث او الكتابة عن العظماء في تاريخ الامم امر محفوف بالاخفاق في كثير من اللحيان

هؤلاء العظما غالبا ماتكون حياتهم وسيرتهم حافلة بالعطاء والبذل والتضحية والفداء والاستبسال من اجل الوطن مليئة بالمنجزات التي لاتتوقف..

كثير من هؤلاء العظماء تجدهم يعملون بكل صمت ونكران ذات منقطع النظير يتفانون في خدمة الوطن مفضلين

التواري عن البهرجة وحب الضهور.. امام عدسات الاعلام الا اذا كان ظهورهم لايصال رسالة تخدم الوطن او الدفاع عنه.بعكس الذين يعشقون الزيف وبهرجة الخداع التي سعى اليها الكثير ..

الدكتور القدير صادق العتوم واحدا من هؤلاء العظماء الوطنيين الشرفاء الذين لايشق لهم غبار ولم تنكسر لهم قناه ولم يهدا لهم بال الا اذا حققوا شيئا في خدمة

الوطن بعيدا عن المصلحة الشخصية...

الطبيب الإنسان صادق العتوم

رجل غيور على وطنه يدور مع مصالح الوطن أينما دارت ليبحر بنا إلى بر الأمان هذا المعنى الحقيقي (للرجل المناسب في المكان المناسب).

لك كل الشكر والثناء وقفت إلى جانب كل أردني لتضعنا على بوابات الأمل ننتظر ما سيأتي من نور يضئ حياتنا.

عرفناك رجل أحب العطاء والتضحية والفداء من أجل الوطن الذي يستحق منا الكثير هنا تظهر همم الرجال بحب الوطن والحفاظ على أرواح مواطنيه في تطبيق سبل السلامة.

كنت ولا زلت بمثابة سحابة معطاءة فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين بارك الله لك وأسعدك أينما حطت بك الرحال وضعت بصمتك لتسير بنا نحو الأفضل فكنت ربان مركب حماها الله من الغرق.

صعدت إلى قمم الجبال وتربعت على عرش قلب كل أردني.

لكل نجاح شكر وتقدير فجزيل الشكر نهديك.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/10 الساعة 11:19