انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توزيع لوازم مشروع فرز النفايات في الوسط التجاري في جرش (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/08 الساعة 15:09
حجم الخط

مدار الساعة - هشام البناء - جرش الكبرى - بدأت كوادر مديرية الخدمات العامة في بلدية جرش الكبرى بتوزيع تجهيزات ولوازم فرز النفايات في الوسط التجاري لمدينة جرش.

و بين رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة أن البلدية وبالتعاون مع منظمة ICU قد دربت مجموعة من العمال للعمل في محطة الفرز الرئيسية و عددا آخرا منهم للعمل بالوسط التجاري. حيث ستشمل الخدمات شارعي الملك عبدالله الثاني بدءا من دوار القيروان وصولا لدوار المنتزه ثم دوار جبل العتمات و عودة مع شارع الملك حسين إلى دوار القيروان مرة أخرى مع جميع الشوارع الواصلة بينهما.

من جهته أوضح مدير الخدمات العامة في بلدية جرش الكبرى محمد البناء أن أعمال الفرز ستبدأ خلال اسبوعين و ان التجهيزات التي سيتم توزيعها تشمل ثمانمائة وخمسين حاوية نفايات مختلفة الأحجام إضافة لعشرين عربة لعمال الوطن تم تجهيزها بمشاغل البلدية بتصميم يتلاءم مع طبيعة عملهم و مزودة بمظلة لوقايتهم .

يذكر أن شركة قطوف قد أشرفت على تدريب الكوادر و الاتفاق مع عدد كبير من المحال التجارية في وسط المدينة لتزويدهم بالعبوات المخصصة للفرز كل حسب حجم النفايات الصادرة منها.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/08 الساعة 15:09