انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

والدة الشهيد الحمادين: لم ينفذوا أمر الرزاز.. وراتب الشهيد التقاعدي 50 ديناراً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المركز الثقافي الملكي,البحث الجنائي
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/05 الساعة 14:49
حجم الخط

مدار الساعة - رداد القلاب - ما زالت الحكومة تتلكأ منذ 5 كانون اول 2019، ولم تنفذ ايعاز رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتعيين شقيق الشهيد تيمور الحمادين، احمد، في الامن العام، كونه الوحيد الباقي للأسرة، لمساعدتها على مواجهة صعوبات الحياة وبعد إتمام كافة إجراءات التجنيد.

قالت والدة الشهيد الرقيب الشرطي تيمور، التي اعترضت رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اثناء خروجه من المركز الثقافي الملكي، بعدما أعلن عن حزمة الاصلاحات الاقتصادية الثالثة في الخامس من كانون اول العام 2019: “لم ينفذوا امر الرئيس ولم يعينوا شقيق الشهيد “

وشكت والدة الشهيد للرئيس الدكتور الرزاز، من تدني راتب ابنها الشهيد التقاعدي والبالغ 50 دينارا، وطلبت تعيين ولدها الوحيد احمد شقيق الشهيد تيمور إعانة العائلة في العيش الكريم، مؤكدة على صعوبة اوضاع العائلة الاقتصادية، حيث اوعز الرئيس بتعيين شقيق الشهيد.

وتضيف لـ “مدار الساعة": انه تم استدعاء ابنها الوحيد احمد بعد عدة مراجعات غاية في الصعوبة والانتظار، وخضع إلى كافة إجراءات وفحوصات التجنيد في الامن العام ومنذ ذلك التاريخ مازلنا ننتظر قرار التجنيد.

وأستشهد العريف الحمادين، الذي رقي إلى رتبة رقيب، وهو أحد أفراد البحث الجنائي، في كانون اول 2014 بالمدينة الطبية، متأثرا بإصابته من قبل مجرمين، حيث تعرض للطعن في منطقة الظهر في جبل النظيف، في العاصمة عمان وفقا لما اكدته لـ “مدار الساعة “والدة الشهيد.

وأضافت الوالدة: ان ابنها الشهيد تلقى طعنة، اثناء تأديته واجبه الرسمي من قبل صاحب اسبقيات خلال مداهمة امنية في جبل النظيف وسط عمان.

وكان مجلس الوزراء قرر في 8 اذار 2020، زيادة رواتب ورثة الشهيد 30 دينارا اعتبارا من شهر اذار الماضي 2020.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/05 الساعة 14:49