انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تفاصيل حريق ’الرئاسة‘.. العامل المصري قفز من الطابق الثاني نتيجة اشتعال النار في جسده

مدار الساعة,رئاسة الوزراء,مدينة الحسين الطبية,قوات الدرك
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/27 الساعة 23:46
حجم الخط

مدار الساعة - إسماعيل عباده - حصلت " مدار الساعة" على التفاصيل الكاملة للحريق الذي شب في مبنةى الديوان وخدمة الجمهور في رئاسة الوزراء بالعاصمة عمان ، حيث توفي شخص يحمل الجنسية المصرية وأصيب 4 آخرون .

وفي التفاصيل ، أن ماساً كهربائيا وقع أثناء قيام العمال المصريين بعملية جلي البلاط ونتج عن الحريق وفاة المدعو (م س ع) بعد قفزه من الطابق الثاني نتيجة اشتعال النار في جسمه وإصابة كل من عماد عبدالله عبدالفتاح عبدالله أشرف باسل عالحميد سيد عبدالله موسى علي السايس محمد عبدالنبي أحمد حمد نور الدين وجميعهم من الجنسية المصرية ويعملون في شركة لاعمال الصيانة وتم اسعافهم الى مدينة الحسين الطبية .

وحضر للموقع رئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الإعلام ووزير الداخلية وقائد قوات الدرك .

كما حضر المختبر الجنائي وعلل سبب الحريق بالاحتكاك ما بين ماكينات الجلي ومادة التنر التي قام العمال بسكبها على البلاط وبواقي ماده الاقو من الموكيت القديم .

وقدم رئيس الوزراء هاني الملقي مساء اليوم الخميس ، التعازي بوفاة العامل المصري ، اثر حريق شب في أحد المباني الادارية برئاسة الوزراء على الدوار الرابع بعمان .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/27 الساعة 23:46