انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

القوة البحرية الملكية تسلم قيادة قوة الواجب (152)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملكية الأردنية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/01 الساعة 21:18
حجم الخط

مدار الساعة - سلّمت القوة البحرية الملكية الأردنية العاملة ضمن قوة الواجب (152) في دولة البحرين الشقيقة، أمس الإثنين، المهام والواجبات الموكولة إليها إلى القوة البحرية الملكية السعودية (خفر السواحل).

وجرت مراسم التسليم بين القوتين خلال حفل رسمي حضره قائد الأسطول البحري الأمريكي الخامس الفريق بابارو وقادة البحرية وخفر السواحل البحرينية، وتابع حفل التسليم عبر نظام الاتصال المرئي مساعد رئيس هيئة الأركان للتخطيط الاستراتيجي وقائد القوة البحرية والزوارق الملكية.

وشكر الفريق بابارو القوة البحرية الملكية الأردنية على ما بذلته من جهود وما تحظى به من سمعة طيبة على المستويين الإقليمي والعالمي ومشاركتها الواسعة في مجال التدريب وتبادل الخبرات.

يشار إلى أن القوة البحرية والزوارق الملكية استلمت قيادة الواجب للمرة الثانية بمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، وتنفذ قوة الواجب (152) مهام وعمليات المحافظة علي الأمن البحري في الخليج العربي بهدف توفير البيئة البحرية الآمنة للملاحة الدولية في الخليج العربي.​

مدار الساعة ـ نشر في 2020/09/01 الساعة 21:18