انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

مجلس الدراسات التنموية في تقنية الطفيلة يبحث سبل التعاون مع المجتمع المحلي

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة الطفيلة التقنية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/31 الساعة 21:03
حجم الخط

مدار الساعة - هالة الشحاحدة -
بحث مجلس مركز الدراسات التنموية في محافظة الطفيلة في جامعة الطفيلة التقنية سبل التعاون مع المجتمع المحلي في محافظة الطفيلة برئاسة رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني ورئيس وأعضاء المجلس من ممثلي الجامعة والمجتمع المحلي.

وفي مستهل الاجتماع أكد الدكتور الحوراني حرص الجامعة على الشراكة الفعلية مع المجتمع المحلي والهيئات والمؤسسات في المحافظة لتحقيق التكافؤ والتكامل في نهج زيادة الإنتاجية وفق معطيات الحاضر واحتياجات المستقبل وآفاقه.

فيما بين نائب الرئيس للشؤون الإدارية رئيس مجلس مركز الدراسات التنموية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة أهم السياسات والاجراءات التي سوف ينهجها المركز لتعظيم الفائدة من الابحاث والدراسات والاستشارات واستطلاعات الرأي والمسوحات التي تعنى بالجانب التنموي في القطاع الاقتصادي والاجتماعي والبيئي في المحافظة والتي توفرها قاعدة البيانات البحثية لمركز الدراسات التنموية.

وقد استعرض مدير المركز المهندس أحمد السوالقة أبرز الخطط والأهداف والإجراءات التي اتخذها المركز لتفعيل دوره التنموي بالشراكة مع المجتمع المحلي ومؤسساته منذ تأسيسه عام ٢٠١٨.

هذا ويتكون مجلس المركز الذي يرأسه نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة من ستة أعضاء: الدكتور خالد الخلفات نائباً لرئيس المجلس وعضوية كل من الدكتور عودة الرفوع والدكتور نائل الحجايا والمهندس أحمد السوالقة ممثلين للجامعة والدكتور غازي المرايات والسيدة عبلة العبيديين من المجتمع المحلي.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/31 الساعة 21:03