انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وكيل جابرييل يكشف سبب اختيار آرسنال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/25 الساعة 17:50
حجم الخط

مدار الساعة - كشف وكيل أعمال البرازيلي جابرييل ماجالهايس، مدافع ليل الفرنسي، عن الأسباب التي دفعت موكله للانتقال إلى آرسنال، رغم حصوله على عروض أكثر إغراء من الناحية المالية.

ويقترب مدافع ليل صاحب الـ22 عاما، من الانتقال إلى آرسنال مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، بعدما وافق على البنود الشخصية، وأجرى الفحوصات الطبية الروتينية.

وكانت فرق نابولي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، قد أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب، لكن المحادثات مع مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا والمدير الرياضي للنادي اللندني إيدو، أقنعت ماجالهايس للإقدام على الخطوة المنتظرة.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن وكيل اللاعب، جوليرمي ميراندا قوله: "آرسنال لم يكن قريبا على الإطلاق من التقدم بالعرض الأفضل (من الناحية المادية)، فضل جابرييل عرضه على عروض أكثر بريقا، لأن إيدو أقنعنا بمشروع النادي، الأمر يتعلق بنسبة 100% بإيدو جاسبار وأرتيتا".

ومن المتوقع أن لا يستطيع جابرييل ماجالهايس الانضمام فورا إلى تدريبات آرسنال، حيث يتوجب عليه أولا الخضوع لعزل صحي مدته 14 يوما بعد وصوله إلى انجلترا.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/25 الساعة 17:50