انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

رهف ناظم تراب: هكذا حصلت على علامة 100/100 بالتوجيهي العلمي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/24 الساعة 13:46
حجم الخط

مدار الساعة - دراسة بتركيز عالٍ وتحضير نفسي جيد بعيدا عن الضغوطات، والتعامل مع التوجيهي باعتباره امتحاناً مثل بقية الامتحانات المدرسية، عوامل كانت بمثابة خارطة الطريق لحصول الطالبة رهف ناظم صالح تراب على علامة 100 /100 بالثانوية العامة الفرع العلمي.

وتقول رهف لـ مدار الساعة انها تعاملت مع امتحان الثانوية العامة بكل تركيز وهدوء بعيدا عن الضغوطات، في اجواء اسرية مهيئة دون رهبة وخوف لخوض غمار الامتحانات، والتفوق والحصول على العلامة الكاملة.

وفيما يخص الظرف الوبائي الذي مر على البلاد عامة وعلى طلبة التوجيهي خاصة، اكدت الطالبة رهف ان ازمة فيروس كورونا كانت علامة فارقة في مسيرتها، اذ شكل تحدياً لها لاظهار قدرتها على التعامل مع الامتحانات والاستعداد والتحضير والدراسة بالنسبة لها.

ودعت الطالبة رهف التي ترغب بدراسة الطب، الطلبة المقبلين على التوجيهي، الى ضرورة التركيز والمراجعة للدروس بوقت وجهد اقل بعيداً عن حجم الوقت الذي يقضيه معظمهم في التفكير في حجم الضغوطات التي ممكن ان تواجههم في المستقبل.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/24 الساعة 13:46