انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ميسي على عتبة نادي أصحاب المليارات.. لكن بشرط واحد

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/22 الساعة 22:27
حجم الخط

مدار الساعة - خطوة بسيطة تفصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن الانضمام لنادي الرياضيين أصحاب المليارات، الذي يضم كلا من كريستيانو رونالدو، والملاكم فلويد مايويذر، ولاعب الغولف تايغر وودز.

وقال تقرير لمجلة "فوربس" الأميركية إن ميسي ليس عليه سوى الظهور الموسم القادم في ملعب الكامب نو الخاص ببرشولنة، حتى ينهي موسم 2020-2021 بأكثر من مليار دولار.

لكن أشار التقرير إلى أن هذا اللقب قد يتأجل في حال ما قرر ميسي مغادرة برشلونة، إذ هدد النجم الأرجنتيني بمغادرة النادي الذي ظل فيه لـ 16 سنة.

ويخطط برشلونة لدفع 92 مليون دولار لميسي خلال الموسم المقبل، وسيكون ثلث ذلك المبلغ في شكل حوافز أداء.

وكان غريم ميسي التقليدي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أصبح أول ملياردير في عالم كرة القدم، ينضم إلى مجموعة الرياضيين المليارديرات، في يونيو الماضي.

واستطاع اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، والذي تم اختياره كأعلى لاعب كرة قدم أجرا حول العالم، تحقيق لقب آخر أيضا وهو اللاعب الأعلى أجرا في فترة الإغلاق.

واستطاع رونالدو جني نحو 2.41 مليون دولار خلال فترة الإغلاق الناجمة عن أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق موقع إنستغرام فقط.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/22 الساعة 22:27