انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصحة: الكوادر التمريضية لها دور حيوي في القطاع الصحي

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة الصحة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/26 الساعة 15:04
حجم الخط

مدار الساعة - قال أمين عام وزارة الصحة الدكتور أحمد قطيطات أن الكوادر التمريضية تنهض بدور حيوي في تطوير الممارسة التمريضية .

واضاف خلال الاجتماع الاول لمقدمي الرعاية التمريضية في القطاعات الصحية الذي نظمته مديرية التمريض ان تطوير مهارات الكوادر التمريضية وتوفير بيئة صحية امنة لممارسة المهنة من شأنه ان ينعكس ايجابا على نوعية الخدمة المقدمة للمرضى .

وأشار الى اهمية التشاركية بين جميع القطاعات لاعداد برنامج عمل واضح للكوادر التمريضية متمنيا ان يسهم الاجتماع في اعداد هذا البرنامج .

وعرض مدير مديرية التمريض الدكتور كامل العجلوني ادوار ومهام مديريته في وزارة الصحة و تعزيز الشراكة و المسؤولية المشتركة لضمان توفير الرعاية المتواصلة والمتكاملة للمريض والتنسيق المشترك بين جميع أفراد فريق الرعاية الطبية .

كم عرض واقع الخدمات التمريضية بين القطاعين العام والخاص وصولا لتقديم الرعاية التمريضية الفضلى وفهم واضح للوضع المحلي والتصورات المستقبلية للقطاع الصحي في المنطقة كمركز متعدد التخصصات للرعاية الصحية الشاملة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/26 الساعة 15:04