انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سواعد أردنية تنجز طوارئ البشير

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مستشفى البشير
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/17 الساعة 20:18
حجم الخط

مدار الساعة - أنجزت شركة أردنية بسواعد أردنية مبنى الطوارئ الجديد في مستشفى البشير، الذي مولته الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، والذي يعتبر من اكبر مباني الطوارئ في الشرق الاوسط.

وتبلغ مساحة المشروع الإجمالية 21 ألف متر مربع ويحتوي على كافة الاقسام، وقد أنجزته شركة شركة الفاضل للهندسة والتعهدات والتي تأسست في العام1990.

ويدير المهندس باسم فاضل علي السرحان والحاصل على درجة الماجستير من جامعة جورج واشطن ودرجة البكالوريس من نفس الجامعة من الولايات المتحدة الأميركية في العام 1986 الشركة.

بعد تخرجه من الجامعة، عاد المهندس باسم الى وطنه الام والذي لم يغب عن باله طيل فترة دراسته ليقدم ما تعلم وليقوم بتطوير الشركة على مستوى عال ينافس الشركات العالمية، ولتصنف الشركة درجة اولى ابنية وكهروميكانيك.

وحازت الشركة على العديد من الجوائز كأفضل مقاول عن الاعوام 2003 و2013.

ولم يكن مستشفى البشير يكن اول مشروع لهذه الشركة، حيث سبقه مستشفى الامير هاشم بالعقبة.

ويعمل المهندس باسم مدير الشركة وكادره على تسليم المشاريع التي تنفذها الشركة بوقت مسبق وجودة عالية في اغلب المشاريع، الأمر الذي ميز الشركة وجعلها تنافس كبرى الشركات.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/17 الساعة 20:18