انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عدنان حمد : تجربتي مع الكرة الاردنية ’تنتهي هذا الموسم‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/25 الساعة 17:24
الاردن,مدار الساعة,العراق,نادي الوحدات,

مدار الساعة – إسماعيل عُباده– قال المدير الفني العراقي عدنان حمد ان تجربته مع كرة القدم الاردنية التي يعتز بها تنتهي هذا الموسم، حيث يقود حالياً فريق نادي الوحدات.

واكد حمد في حديث لـ"مدار الساعة" أن لا نية لتدريب اي فريق اردني رغم تقديره لجميع الفرق مثلما افصح عن عروض لم يكشف عن هويتها واذا ما كانت هذه العروض محلية او خارجية.

واعتبر حمد الذي قاد المنتخب الوطني في مراحل صعبة وحقق فيها انجازات على المستويين الآسيوي وكأس العالم بالوصول الى الملحق العام 2014 مراحل مهمة في مسيرته التدريبية حيث قابل المنتخب منتخبات آسيوية عريقة تاهلت لبطولات كأس العالم واستطاع المنتخب الفوز عليها .

مثلما اعتبر تجربته الأولى مع الفرق الاردنية بقيادة فريق الفيصلي تجربة رائعة على الصعد المحلية والعربية والآسيوية وبعد ان صعد بالفيصلي الى منصات التتويج.

واكد حمد ان منافسة الوحدات في دوري المناصير، ما تزال قائمة للظفر باللقب رغم تصدر الفيصلي والجزيرة، باعتبار ان هناك جولات متبقية من عمر الدوري ، وان الفريق حاضر في كأس الاتحاد الآسيوي.

على صعيد آخر، نفى المدرب العراقي في حديثه لـ"مدار الساعة" ما تناقلته بعض وسائل الاعلام من تهجم عليه شخصيا من قبل مشجعين يناصرون فريق الوحدات اثناء قيادته وجبة تدريبية للفريق قبل ايام مبيناً ان ما حدث كان عبارة عن تصرفات فردية محدودة عبر اصحابها عن غضبهم على اللاعبين بسبب التعادل مع فريق ذات راس الأخيرة، وكان من بينهم من تعاطى الكحول، حسب مقربين منهم.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/25 الساعة 17:24