مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أمريكي يفوز باليانصيب بقيمة 22 مليون دولار ويتقاسم الجائزة مع صديقه

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - فاز الأمريكي توماس كوك من ولاية ويسكونسن في الولايات المتحدة في اليانصيب بمبلغ 22 مليون دولار.

بعد استلام الجائزة، أعطى نصف المبلغ لصديقه، الذي يعرفه طوال حياته، وفقا لموقع UPI.

اتفق الأصدقاء في عام 1992 على أنهم سيشاركون نصف الجائزة مع بعضهم البعض إذا فازوا باليانصيب.

قال صديق الفائز، جوزيف فيني: "عندما اتصل بي ، قلت:" هل تمزح معي؟

تقول زوجة الفائز، كوك، إنها سعيدة بقرار زوجها مشاركة الجائزة مع صديقه.

وأشار الموقع إلى أن الأصدقاء المخلصين كان بإمكانهم الحصول على كامل المبلغ إذا حصلوا عليه على أجزاء على مدى عدة سنوات، لكنهم فضلوا تلقي 5.7 مليون دولار فورا.

قرر الرجلان ترك وظائفهما لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتيهما.

وكالات


مدار الساعة ـ