انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

الفايز يوجه كتاب شُكر وتقدير لبنك الشفاء والصحة الأردني

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,مجلس الأعيان,وزارة الصحة,الملك عبدالله الثاني,ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/16 الساعة 13:13
حجم الخط

مدار الساعة - وجه رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز كتاب شُكر وتقدير لبنك الشفاء والصحة الأردني ، وذلك على الجهود التي بذلها ولازال يبذُلها في خدمة المجتمع الأردني خلال جائحة كورونا ، ولما يقدمهُ أيضاً من خدماتٍ ومُساعداتٍ إنسانية وخيرية للفئات الضعيفة والفقيرة من الأردنيين ، والتي لا يستثني بها أيضاً اللاجئين المُقيمين على أرض المملكة .

وفي بيانٍ رسمي للمكتب الإعلامي لبنك الشفاء أعرب فيه عن سعادة إدارة بنك الشفاء على هذه اللفتة الطيبة والكريمة من رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ، وقال البيان أن مثل هكذا تكريمات من شأنها أن ترفع من معنويات القائمين على بنك الشفاء ، وتُحفزهم على تقديم المزيد من الجهود التي من شأنها أن تصُب في مصلحة الوطن .

وقدم البيان شُكره لجميع شركاء بنك الشفاء والصحة الأردني من أفرادٍ ومؤسسات ، الذين كان لهم الدور الكبير فيما وصل إليه بنك الشفاء من مكانةٍ مرموقة بين المؤسسات التي تعنى بتقديم الرعاية الصحية للفقراء والمُحتاجين ، وقال البيان بأنّ بنك الشفاء ماكان ليُحقق هذه الإنجازات لولا تكاتف وتظافر الجميع معه .

ونذكُر بأن بنك الشفاء والصحة الأردني هو مؤسسة أردنية خيرية غير ربحية تعمل ضمن إختصاص وزارة الصحة وتم إنطلاقه رسمياً في الأردن عام 2016م ، ويُقدم بنك الشفاء خدماتهِ الصحية بعدالة وكفاءة عالية للمواطنين والمُقيمين في الأردن دون أيّ مُقابل أو تمييز من الغير مؤمّنين صحياً في أي جهة رسمية أو خاصة ولا يقدرون على دفعِ تكاليف علاجهم .

ويأتي بنك الشفاء في الأردن على غرار بنوك الشفاء الموجودة في عدد من دول العالم ، والتي تعمل على تقديم الإحتياجات الأساسية وخاصة الصحية لغير القادرين على توفيرها لأنفسهم ولذويهم بما يكفل الحفاظ على كرامتهم الإنسانية .

وقد حظي بنك الشفاء مؤخراً بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني المُعظم وسمو ولي العهد حفظهم الله ، وذلك ضمن مجموعة من المؤسسات والأفراد الذين قاموا بأعمالٍ إستثنائية خلال أزمة كورونا .


مدار الساعة ـ نشر في 2020/07/16 الساعة 13:13