انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المئات يؤازرون الحباشنة (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/23 الساعة 10:13
حجم الخط

مدار الساعة - توافد المئات من الناشطين وأعضاء الفعاليات الشعبية إلى منزل المهندس سمير الحباشنة، الكائن في عمان، أمس الاثنين، لمؤازرته على خلفية ربط بعض وسائل الإعلام لاسمه فيما بات يعرف بـ "الاستيضاحات الثلاثة" ،التي ارسلها مجلس النواب إلى الادعاء العام الأسبوع الماضي.

وألقى الحباشنة كلمة ترحيبية، شكر فيها الحضور على موقفهم الذي وصفه بـ "الدافئ" ، وقال أن الدولة الأردنية مستمرة بالعطاء والتميز في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني الذي كان أول من حذر من مسألة اغتيال الشخصية.

وأكد الحباشنة إيمانه المطلق بالقضاء الأردني النزيه، كما وأشار إلى أن كافة الاجراءت التي تتعلق بالاستيضاح كانت قانونية وحرصت على تقديم مصلحة المواطن وصحته.

وفي نهاية اللقاء شكر المهندس سمير الحباشنة الحضور على هذا الجهد الشعبي، مؤكدا لهم أن هذه الزوبعات لن تمنع الأردن من المضي قدما بالازدهار تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني.











مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/23 الساعة 10:13