انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ندوة حوارية حول قضايا الاستثمار في وسائل الإعلام.. (صور)

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/22 الساعة 18:23
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - نظم مركز ’امداد‘ للإعلام بالتعاون مع هيئة الإستثمار الاردنية، وملتقى طلال ابو غزالة المعرفي ، اليوم السبت ، ندوة حوارية بعنوان "تغطية قضايا الاستثمار في وسائل الاعلام" .

وتحدث في الندوة الحوارية كل من أسماء خضر ، والدكتور ابراهيم بدران ، والدكتور منذر الشرع ، وعيسى قمو ، متناولين أهمية الاعلام ، بوسائله المختلفة في عملية تشجيع الاستثمار في المملكة ، كما أكدوا على ضرورة أن يتحمل الاعلام ، مسؤوليته الكاملة بكل شفيفية ونزاهة ، خدمة للاستثمار الاردني ، الذي يعد عمود الاقتصاد الأردني ويعمل على تطوير الاردن في جميع المجالات .

كما أكدوا على ضرورة تشجيع الاستثمار خاصة في المشاريع الصغيرة منها، وأن يتم تطوير القوانين الاستثمارية لجلب وجذب المستثمرين الى المملكة ، وضرورة اطلاع السياح الزائرين للاردن على أهم المواقع السياحية والحضارية والقيام بخدمة هذه المواقع على الوجه الأكمل .

وجرى في ختام الندوة الحوارية التي افتتحها الدكتور نبيل الشريف مدير مركز امداد للاعلام ، تناول قضايا متنوعة متعلقة بالعلاقة بين الاستثمار وبين الاعلام .

وحضر الندوة عدد من المختصين بالاستثمار والاقتصاديين وعدد من الصحفيين والاعلاميين .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/22 الساعة 18:23