انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

زيدان: الفوز بالكلاسيكو لا يعني التتويج بالدوري الإسباني

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/22 الساعة 16:52
مدار الساعة,

مدار الساعة - رفض زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اعتبار الانتصار على برشلونة، غريمه التقليدي، ضمانا كافيا لفريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني.

وقبل الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة، يحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 75 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ضيفه برشلونة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق العاصمي.

وأكد زيدان أن فوز ريال مدريد بالقمة لا يعني حسم الدوري، الذي لا يزال يتبقى منه 5 مراحل.

وقال زيدان، "سنواجه فريقا رائعا، نعرفه وسنستعد له جيداً. الأمر لا يحمل أكثر من ذلك .. الفوز غداً لا يعني فوزنا بالدوري. إنها مجرد مباراة".

ويتمتع ريال مدريد بأجواء هائلة إثر تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يعاني برشلونة من كبوة خروجه على يد يوفنتوس.

ومع ذلك، رفض زيدان الإفراط في الثقة، مشددا على أن فريقه يعاني من نفس الضغوط المعتادة قبل "المباريات الكبيرة".

وأوضح المدرب الفرنسي، "الكثيرون يعتقدون أن لدينا ثقة هائلة، ولكن الوضع ليس هكذا. لدينا الآن تركيز شديد على مباراة الغد، وفقط مباراة الغد".

وأضاف، "نعرف الفريق الذي سنواجهه غدا. إنه فريق جيد للغاية، وأظهر قدرات هائلة في مختلف الجوانب هذا الموسم .. ندرك أن علينا تقديم مستويات عالية".

من ناحية أخرى، أعلن المدرب الشاب عن جاهزية جاريث بيل للمشاركة أمام برشلونة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/04/22 الساعة 16:52