انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رغم التعثر وعدم التسجيل .. رقم قياسي مرعب لـميسي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/28 الساعة 11:30
حجم الخط

مدار الساعة - سقط نادي برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، أمام مضيفه سيلتا فيجو، في مباراة أقيمت منذ قليل على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني يقدم مستويات مقبولة إلى حد ما، منذ عودة النشاط الرياضي بعد توقف طويل، لكن التعثر أمام إشبيلية بالتعادل السلبي دون أهداف، أفقده صدارة جدول الترتيب لصالح ريال مدريد، كما أثار القلق لدى الجماهير الكاتالونية، ومن جديد، يسقط برشلونة في فخ آخر.

ورغم معاناة البرسا طيلة منافسات الموسم الجاري، يظل ليونيل ميسي الوحيد الذي يحمل على عاتقه مهمة إنقاذ موسم برشلونة من الضياع.

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات والأرقام عن أن ميسي بصناعته هدفين ضد سيلتا فيجو، لزميله لويس سواريز، أصبح أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى، ينجح في تقديم تمريرات حاسمة في عام 2020، برصيد 11 هدفًا.

في المجمل، يواصل ليونيل تصدر جدول ترتيب هدافي الليجا برصيد 21 هدفًا، وأكثر من صنع أهدافًا في الدوري الإسباني، بـ17 تمريرة حاسمة.

وارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الـ69 في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد الوصيف، الذي يلتقي إسبانويل، مساء غد الأحد، في إطار الجولة ذاتها.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/28 الساعة 11:30