انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

التلفزيون الاردني يواصل بث حلقات برنامج يوم جديد من مناطق مختلفة في المملكة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - بجهود مبدعه يستمر بث التلفزيون الاردني حلقات برنامج يوم جديد من محافظات ومناطق مختلفة في المملكة والترويج لكل ماهو جميل ومميز حيث بثت حلقة اليوم السبت من برنامج يوم جديد من الكرك، دعما للسياحة الداخلية واحياء التراث الأردني الذي تتمتع به هذه المحافظة بصورة لم يتم طرحها بالسابق.

وعرض خلال الحلقة التي قام بتقديمها الزميل حازم رحاحلة والزميلة كاثي الفراج معالم جمالية واثرية في محافظة الكرك وتم تسليط الضوء عليها وفق رؤية جديدة.

وتميزت الحلقة بتغطية كافة اشكال القطاعات التي تتمتع بها محافظة الكرك، وعرض جوانب مختلفة ومنوعة ضمن سياقات هامة.

كما سلط الضوء على التمكين الاقتصادي والجانب السياحي والتراثي وعلى المنتجات الاقتصادية والزراعية والتركيز على جوانب مختلفه من التنميه وما يتم العمل عليه من مشاريع في المحافظة وإبراز دور الشباب في الرياده والتميز وجهود المرأة في المجتمع .

ونالت الحلقة على اشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة اهالي محافظة الكرك الذين استقبلوا فريق العمل بكل ترحاب.

وعرض من خلال البرنامج صور جماليه و مشاهد مميزة نالت على تفاعل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواطنين.

وكانت الحلقة من تقديم حازم رحاحلة وكاثي الفراج والشيف علا نيروخ، وتولى مهمه الاشراف العام والإخراج جمعة صمادي، وإعداد ناديا الحنيطي، والفريق الميداني: معاذ الجحاوشة وعبدالله المجالي وأحمد أبو حماد، ضمن توجيهات مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر.

مدار الساعة ـ