انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

مدير وحدة الشكاوى بوزارة الخارجية يطلب مقابلة الوزير أيمن الصفدي من 50 يوماً.. والجواب صادم

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزارة الخارجية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كانت غريبة المناشدة التي أطلقتها فيرا الكرادشة، زوجة موسى الكرادشة، أحد كبار الموظفين الإداريين في وزارة الخارجية.

فيرا قالت "مناشدة الى صاحب الجلالة المعظم من ام محروق قلبها على ابنها الوحيد الى الأب الحنون على رعيته، ابني زيد موسى الصلولين الكرادشه طالب في قبرص الشمالية حصلت معه مشكله منذ ٥٠ يوماً وزوجي يطلب مقابلة معالي أيمن الصفدي ولم يقابله بحجة أنه مشغول علما بأن زوجي يعمل في وزارة الخارجية منذ٢٩سنة".

"مدار الساعة" تواصلت مع موسى الكرادشة، مدير وحدة الشكاوى بوزارة الخارجية ومسؤول منصة بخدمتكم، والذي لم يكذب الرواية السابقة.

الكرادشة قال لمدار الساعة إن مشاجرة وقعت في قبرص بين طالبين أحدهما أردني، ما استدعى تدخل ابني زيد وايضا طالب اردني آخر لفك المشاجرة، ولكن حضرت الشرطة التي قامت بحجز الاردنيين الثلاثة.

واضاف "صحيح انه لا يوجد تمثيل دبلوماسي لنا في قبرص ولكن ما استغربه ان الوزير لم يقابلني منذ خمسين يوماً وانا الموظف منذ 29 سنة في الوزارة".

مدار الساعة ـ