انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حفل تسليم وتسلم الراية الروتارية للرئاسة الجديدة بنادي روتاري عمّان كوزموبولتين (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/26 الساعة 14:57
حجم الخط

مدار الساعة - جرت مساء امس الخميس مراسم تسليم واستلام رئاسة نادي روتاري عمّان كوزموبوليتن الذي ترأسه غادة الفانك وسلمت الراية الرئاسية للنادي للسنة الروتارية القادمة2020/2021 للرئيس الجديد إبراهيم قطان مدير الغرفة التجارية الفرنسية الأردنية، وذلك في حديقة منزل السيد قطان بحضور أعضاء النادي وبأقل من ٢٠ شخصا إلتزاما بتعليمات أوامر الدفاع .

وقالت غادة الفانك في كلمة ألقتها " أنا فخورة بما أنجزت خلال فترة رئاستي وبتعاون ادارة وأعضاء النادي، حيث حققنا الكثير من المشاريع وأهمها مشروع تجميع مياة في منطقة أم الجمال، وورشة عمل للمدرسين للتوعية من مضار المخدرات " .

وأوضحت الفانك " منذ بدء جائحة كورونا أطلقنا حملة لمكافحة الجوع، وحصلنا على بعض المساعدات مكنتنا من تسلمي المئات من طرود المواد الغذائية لمئات من العائلات المستورة في الأردن خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

بدوره، قال الرئيس الجديد للنادي إبراهيم القطان " أن الزميلة غادة الفانك أثبتت لنا جميعا بأنها نموذج يجب أن نتبعه جميعًا، والطريقة التي خدمتنا نحن ونادينا ومجتمعنا ، غادة نموذج لا يقبل المنافسة ".

وقال القطان موجها كلامه لغادة الفانك أن " النجاح الذي حققته غادة هو فريد من نوعه وقد أصبحنا نموذجًا لأندية الروتاري الأخرى من خلال مثابرتك في الخدمة وتخطيطك المنظم جيدًا " .

ووزعت غادة الفانك الشهادات التقديرية على أعضاء الهيئة الإدارية في النادي .

وتأسس نادي روتاري عمّان كوزموبولتين منذ ٢٥ عاما ويجتمع أسبوعيا في فندق الفورسيزنز كل يوم أربعاء ولكن توقفت الإجتماعات منذ منتصف شهر آذار/ مارس الماضي السابق بسبب جائحة كورونا وأصبحت اجتماعاتنا بالأعضاء تدار عن بعد.



















مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/26 الساعة 14:57