اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/20 الساعة 13:10
الأردن,مدار الساعة,رياضة,الاردن,الكويت,العراق,

مامسر يغادر المستشفى

غادر وزير التنمية الاجتماعية وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور محمد خير مامسر المستشفى بعد اجراء عملية جارات الدرقية حيث مكث أسبوعاً. مامسر الذي عرُف بنزاهته الوظيفية وخبرته الدولية في العمل الشبابي والرياضي كان له بصمة لا تُنسى في إنجاح الدورة العربية "دورة الحسين" التي نظمها الاردن العام ١٩٩٩. مامسر يحظى بشعبية رسمية وفي الوسط الرياضي الذين اطمأنوا على سلامته متمنين له الصحة وطول العمر.

يقيم السفير الكويتي في الاردن عزيز الديحاني يوم الخميس المقبل حفل غداء للسفراء العرب المعتمدين في المملكة. غداء الديحاني يأتي تكريماً للسفير العُماني لدى الاردن خميس بن محمد عبدالله الفارسي بمناسبة انتهاء مهام اعماله. كما سيكرّم الديحاني عدداً من السفراء العرب المعينين حديثاً في المملكة وهم: العراقي والسعودي والمغربي.

وعلى سيرة الديحاني

لأن السفير السفير الكويتي في الاردن عزيز الديحاني بشكل شبه يومي بالبيت من الساعه ٧ ونص مساءا حتي العاشره

بالحديقه مع تطبيق التباعد من اجل السلامه الصحية

وزارة تدّعي أنها تستند في الدعوات التي توجهها إلى وسائل الإعلام، على إحصاءات تجريها سيدة ترتبط بعقد مع هذه المؤسسة. الوزارة وفريقها مثل غيرهم من مسؤولي الإعلام الرسمي هم من أصحاب التفكير النمطي الذي أدى إلى تراجع الإعلام الأردني الجاد بشكل عام.

وعلى سيرة السيدة والوزارة

السيدة التي تجري إحصاءات لصالح الحكومة.. ما زالت تعمل معهم بعقد.. لا تردوا على حكي الرسميين.

واحنا كبار البلد واحنا كراسيها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/20 الساعة 13:10