انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان: سنطعن بالقرار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/16 الساعة 21:02
حجم الخط

مدار الساعة - قال رئيس غرفة صناعة اربد هاني ابو حسان ان مجلس ادارة الغرفة الذي الغت المحكمة الادارية نتائج انتخاباته التي جرت قبل اقل من عامين في قرار لها اليوم سيقوم بالطعن بقرار المحكمة لدى المحكمة الادارية العليا.

واكد ابو حسان ان المجلس يرحب باي قرار يصدر عن الجهات القضائية التي هي محط تقدير واحترام من الجميع لحرصها على تطبيق القانون والعدالة وان اللجؤ للقضاء حق مكفول للجميع.

وبين ابو حسان انه اقيمت دعوى بالطعن بنتائج انتخابات مجلس ادارة الغرفة من عضوين في الهيئة العامة احدهما كان مرشحا لمجلس الادارة وقد رد الطعن المقدم من احدهما من قبل المحكمة الادارية فيما تم قبول الطعن من العضو الاخر الذي اصدرت المحكمة قرارها باعتبار نتائج الانتخابات لاغية.

واشار ابو حسان الى انه وزملاءه في مجلس ادارة الغرفة ياخذون قرار المحكمة الادارية من منظور ديموقراطي يحترم من قضائنا العادل والنزيه بانتظار صدور قرار قطعي من المحكمة الادارية العليا.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/16 الساعة 21:02