انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هل اتفق أرسنال فعلياً على ضم أوباميكانو من لايبزيج؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/16 الساعة 16:31
حجم الخط

مدار الساعة - كثر الحديث في الآونة الأخيرة حول الوجهة المقبلة للمدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب فريق لايبزيج الألماني في ظل اهتمام كبار أوروبا بالحصول على خدماته في الفترة القادمة.

و جذب أوباميكانو أنظار باريس سان جيرمان الفرنسي ، ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي وحفنة من أندية أوروبا الكبرى، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أرسنال لم يتفق على ضم أوباميكانو

و ظهرت تقارير صحفية في الساعات الماضية تفيد بوجود اتفاق بين أرسنال وأوباميكانو في الفترة الحالية على الانضمام للفريق في الموسم المقبل.

و أفاد الإعلامي الألماني كريستيان فالك منذ قليل بأن كل ما يقال حول الأمر لا يمت للحقيقة بأي صلة، نافياً وجود أي اتفاق بين أوباميكانو و كتيبة الجانرز.

و قال فالك في تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ” كل التقارير التي تشير إلى اتفاق أوباميكانو البالغ من العمر 21 عاماً على الانضمام إلى أرسنال ، غير صحيحة بالمرة”.

و يعني ذلك أن مستقبل أوباميكانو لم يُحسم بعد، في ظل اهتمام مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بالحصول على خدماته لترميم دفاع الميرينجي.

مدار الساعة ـ نشر في 2020/06/16 الساعة 16:31