انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الأمن يستدعي خلف الطاهات إثر شكوى من ناصر النواصرة (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - استدعت وحدة الجرائم الالكترونية، الثلاثاء، الاكاديمي الصحفي الدكتور خلف الطاهات "عميد كلية الاعلام بجامعة اليرموك"، اثر شكوى من نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة.

وقال الطاهات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "طلبتي الأعزاء.. اعتذر منكم جميعا عن التواصل معكم او الرد على استفساراتكم حيث تم استدعائي اليوم من قبل وحدة الجرائم الالكترونيه بعمان أثر شكوى تقدم بها نائب نقيب المعلمين الأردنيين الدكتور ناصر النواصره على خلفيه مناصرتي وتضامني مع مظلمه وقعت على احد طلابي السابقين الذي كان يشغل موقع مسؤل الإعلام في نقابة المعلمين شلاش الزيود وقام انذاك بالاضراب عن الطعام وتهديده بالفصل وتطبيق قانون العمل عليه. أتوجه لعمان لاخضع للتحقيق والاستجواب رافعا راسي لا على قضيه فساد ولا على شبهة اخلاقيه بل لاتمم واجبات رسالتي بالوقوف دوما وابدا مع طلابي في الحياة".

وأضاف :" نعم انتقدنا الحكومة وفسادها مرارا وتكرارا وحتى النواب لم يسلموا يوما مما نكتب ولم يستخدموا يوما الجرائم الألكترونيه لاسكاتنا!!!!".

مدار الساعة ـ